منتديـــــــــــــــــــــــــــات ستار الراي
اخي الزائر/اختي الزائرة اعضاء المنتدى يبذلون مجهودات كبيرة من اجل افادتك.فبادر بالتسجيل لافادتهم او لشكرهم.ولا تبق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد

منتديـــــــــــــــــــــــــــات ستار الراي

منتديات كل جديد ستار الراي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولتسجيل دخول

شاطر | 
 

 جاك المرسول " محمد العايدي " المدير التقني لستار الراي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ra9i9a
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1203
العمر : 36
الموقع : ستار الراي
المزاج : الحمد لله
صور :
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: جاك المرسول " محمد العايدي " المدير التقني لستار الراي    الأحد يناير 02, 2011 4:43 pm


اولا و بعد السلام احبابي

كانت هده فكرة مديرنا الغالي محمد العايدي ان نضع هده الغرفة الجميلة

الى احباب ستار الراي الى التواصل والتعارف اكثر و اكثر

من خلال موضوعي هدا تختار شخص معين و تدعوه الى هده الغرفة و تطرح عليه جميع الاسئلة

التي تريد ان تعرفها عنه

و طبعا الاسئلة التي لا ترغب في الرد عليها يمكن ان لا تجيب عليها و هدا اختيارك

و اتمنى ان يكون كل شىء واضح

و نبدا على بركة الله و سابدا انا بدوعة " محمد العايدي "

ماهو اسمك الحقيقي ؟
كم عمرك ؟
هل متزوج ؟و كم لديك من الابناء؟
ماهي مهنتك ؟
ماهو اللون الغنائي الدي تحب ؟
ماهي امنيتك في الحياة؟
هل سبق لك ان عشت الحب ؟
هل سبق لك زياردت دول اخرى؟
هل تحب و تكتب الشعر و الخواطر ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starrai.forums.fm
محمد العايدي
الدعم الفني للمنتدى
الدعم الفني للمنتدى


رسالة sms هل جربت بان تبكي من الحب يوما ؟
ذكر
عدد الرسائل : 1558
العمر : 36
صور :
المهنى :
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: جاك المرسول " محمد العايدي " المدير التقني لستار الراي    الأحد يناير 02, 2011 5:28 pm

السلام عليكم ورحمة الله
اولا شكرا على هاد القسم المميز وسنة سعيدة وكل عام انتم بالف خير انشاء الله
تاني شكرا الاخت الرقيقة على الموضوع المميز جدا . ونتمنا المزيد من الموضيع المميزة

1....... اسمي الحقيقي محمد العايدي

2..... عمري 29 سنة و 9 شهور

3..... نعم متزوج عندي 2 اولاد ثوام حسام ومحسين

4.... مهنتي يا اختي خياط تقليدي يعني جلابة والقفطان وتكشيطة وجميع الملابس تقليدي

5...... ا للون الغنائي المفضل عندي هو الراي نحب المرحوم حسني الله يرحمو نحب نسمع الشاب بلال
نحب نسمع ميمون الوجدي الشاب ادوزي وشباب بزاف

6.......امنيتي في الحياة انعيش مع عائلتي الصغيرة والكبيرة في احسان الضرواف ونتمنا كل الاصدقاء الخير .
وربي يحقق كل واحد فينا مايتمناه امين

7...... نعم يا اختي انا حبيت عندما كانت عندي 20 سنة حبيت انسانة جميلة جدا ولاكين الى الاسف لن اتزوجوها للي عدات اسباب عائلي مالي وبزاف ديال اسباب

8 ..... نعم يا اختي اولا مرة اهجرة خارج المغرب في 1998 زارت الجزائر المدينة الى انا شفت في الجزائر مغنية تلمسان وهران

9... شكرا يا اختي على هاد الموضوع المميز جدا اما واش انا نكتب الشعر او الخوطر انا كاتب اغاني الراي ونحب نكتب في اي موضوع جديد وتعاملات مع باعد الفنان في المغرب

وفي الاخير شكرا بزاف على هاد الاسئلة الجميلة ونتمنا لكي يا اختي كل الخير ولى جميع الاعضاء في هاد المنتدى .
ونتمنا الى هاد المنتدى انجاح .
راني هنا في هاد الموضوع نجوب كل الاعضاء على تسئلاتهم من هو محمد العايدي
وشكرا يا اختي العزيزة على هاد الموضوع الجميل ونتمنا لك سعادة من كل قلبي
مع تحيات محمد العايدي
المغرب فاس



عدل سابقا من قبل محمد العايدي في الإثنين يناير 03, 2011 7:05 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starrai.forums.fm
ra9i9a
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1203
العمر : 36
الموقع : ستار الراي
المزاج : الحمد لله
صور :
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: جاك المرسول " محمد العايدي " المدير التقني لستار الراي    الإثنين يناير 03, 2011 2:28 pm


شكرا جزيلا اخي محمد و ننتظر اسئلة باقي الاصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starrai.forums.fm
أميرة الاحساس
مشرفة القسم الادبي
مشرفة القسم الادبي


رسالة sms النص
عدد الرسائل : 200
صور :
المهنى :
تاريخ التسجيل : 05/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: جاك المرسول " محمد العايدي " المدير التقني لستار الراي    السبت يناير 08, 2011 9:54 am

شخصيتك ( عصبي ، رومانسي ، ....... )؟

حقيبة أسرارك عند من تضعها ؟

في زمن البحث عن المادة ... عن ماذا يبحث محمد العايدي ؟

من هو مثلك الاعلى ؟

حلمك في الحياة؟

ماهو رأيك بالحب ؟

آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟

مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟

ماهي حكمتك بالحياة ؟

حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟

ماذا تعني لك كلمة موت ، أقارب ، حب ، خيانة ؟

متى يقسو قلبك ؟

كنت الحلم ،كنت الحياة ،أصبحت ذكرى . لمن تقولها؟

ماذا تعلمت من الحياة ؟

لقد أطلت عليك بأسئلتي لا تلمني لأنني أحب أن أتعرف على شخصيتك و سؤالي الأخير أتمنى أن تجيبني عليه

هو : كيف أصبحت شاعرا و تحب كتابة كلمات لها معنى و أثر في حياة الانسان هل علمتك الدنيا و قسوتها أم أنه

حلم منذ الصغر أو لأنك مررت بتجربة حب و جعلتك تسير في هذا الطريق









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ra9i9a
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1203
العمر : 36
الموقع : ستار الراي
المزاج : الحمد لله
صور :
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: جاك المرسول " محمد العايدي " المدير التقني لستار الراي    السبت يناير 08, 2011 2:34 pm


ماشاء الله عليك اختي الزهرة اسئلة جد جد رائعة

و ننتظر اخي محمد لكي يرد عليها

لك مني جزيل الشكر و الامتنان

شكرا حبيبتي الغالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starrai.forums.fm
محمد العايدي
الدعم الفني للمنتدى
الدعم الفني للمنتدى


رسالة sms هل جربت بان تبكي من الحب يوما ؟
ذكر
عدد الرسائل : 1558
العمر : 36
صور :
المهنى :
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: جاك المرسول " محمد العايدي " المدير التقني لستار الراي    السبت يناير 08, 2011 9:18 pm

السلام عليكم ورحمة الله . يا اختي أميرة الاحساس
واهلا وسهلا بيك يا اختي وشكرا لك على هده الاسئلة المميزة
ونتمنا من الله نتوفق في الاجابة عليها بصراحة
شخصيتك ( عصبي ، رومانسي ، ....... )؟
اولا محمد العايدي ماشي عصبي انسان تحب الحياة كائي انسان
اما رومانسية فهي حياتي نحنا نعيش ونموت برومانسية
حقيبة أسرارك عند من تضعها

اسراري يا اختي راها فقلبي ديما اينا ما رحلت فهي معايا
ويقول المثل ربح الا شافهو العينين تيولي خطية .
وخسارة الا ماشفوها عينين تتولي ربح

في زمن البحث عن المادة ... عن ماذا يبحث محمد العايدي ؟

اول ا شئ يبحت عليه محمد العايدي هو العقل.
وراه كاين يا اختي العقل المدبر وكاين العقل المبدر

من هو مثلك الاعلى
انجاح انجاح انجاح انا لا احب الفشل

حلمك في الحياة؟

تحقيق الاهداف المخطط لاها

ماهو رأيك بالحب ؟

الحب يا اختي شئ جميل ادا كانا من طرفين

آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟

كل انسان عزيز على قلبي

مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟

الموقف يا اختي الى راني مزال نتفكر فيه هو منين حرموني من حبيبتي
اللى كانت اولا حب في حياتي ولي تمنيتها تكون مراتي كحلو ليها القلبها عليا
حت خطبتها يا اختي ودارت كل الحاجة على جالها ولاكين في الاخير قالو ليا اهل ديالها
ماغديش تزوج بنتنا بغيتي ولا كرهتي ولا يا اختي منين سمعت هد الهدرة الى بكيت وسهر اليلي على جالها
ولاكين قدار الله هو كل الحاجة في هاد الكون يا اختي الحمد الله على كل حال.

ماهي حكمتك بالحياة
؟
ارضاء باحلال ولو كان قليل

حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!
؟
لاشئ

ماذا تعني لك كلمة موت العزاء
، أقارب ابي وامي
، حب امل في الحياة
، خيانة عدوات قلبي؟


متى يقسو قلبك ؟

عندما ارا ما حراما الله .

كنت الحلم ،كنت الحياة ،أصبحت ذكرى . لمن تقولها

الى امي حبيبت قلبي

ماذا تعلمت من الحياة
؟
شكرا يا اختي على سئلك هاد
اولا تعلمت القراء وكتابة و تعلمت الحياء و تعلمت الاحترام
شكرا الى حياة الثي علمتني كل شئ

لقد أطلت عليك بأسئلتي لا تلمني لأنني أحب أن أتعرف على شخصيتك و سؤالي الأخير أتمنى أن تجيبني عليه

هو : كيف أصبحت شاعرا و تحب كتابة كلمات لها معنى و أثر في حياة الانسان هل علمتك الدنيا و قسوتها أم أنه

حلم منذ الصغر أو لأنك مررت بتجربة حب و جعلتك تسير في هذا الطريق

اولا اقول لك شكرا لك على كل الاسئلة الجميلة الثي عادت بيا الا اليام القديمة جدا
شكرا يا اختي
اولا انا تعلمت من الحياة تاني مررتو بتجربة حب وجعلتني شاعر
ونتمنا من الله كل الخير كل انسان يحترم الحب وحترم حبيبته
شكرا الى الحياة شكرا لكي يا اميرة المنتدى كل الاسئلة فرحتني والله يا اختي
وشكرا كل من دخل هد المنتدى وشكرا الى اختي الرقيقة الى فتحت هد الموضوع
وشكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
يا اميرة المنتدى
مع تحيات محمد العايدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starrai.forums.fm
الاهلي ليبيا
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 702
العمر : 41
صور :
تاريخ التسجيل : 02/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: جاك المرسول " محمد العايدي " المدير التقني لستار الراي    الأحد يناير 09, 2011 1:05 am



السلام عليكم

اخي محمد هل انت من عشاق كرة القدم

من هو الفريق الذي تشجعه في

المغرب

اسبانيا

ايطاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد العايدي
الدعم الفني للمنتدى
الدعم الفني للمنتدى


رسالة sms هل جربت بان تبكي من الحب يوما ؟
ذكر
عدد الرسائل : 1558
العمر : 36
صور :
المهنى :
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: جاك المرسول " محمد العايدي " المدير التقني لستار الراي    الأحد يناير 09, 2011 6:52 pm

شكرا يا اخي عبدو على المورور المميز والعطر ونتمنا لك سعادة في حياتك .
اما الفريق يا اخي المفضل عندي في المغرب هو المغرب الفاسي
اما في اسبانيا فريق برشلونة
اما في ايطاليا فريق الانتر ميلانو.

وشكرا يا اخي عبدو على هاد الاسئلة المميز شكرا بزاف على المورور
مع تحيات اخواك محمد العايدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starrai.forums.fm
ra9i9a
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1203
العمر : 36
الموقع : ستار الراي
المزاج : الحمد لله
صور :
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: جاك المرسول " محمد العايدي " المدير التقني لستار الراي    الإثنين يناير 10, 2011 2:42 pm

هدا هو التفاعل الجميل الدي حقا نريده و نحتلج له

وين هده الغيبة اخي عبدو توحشناك بزاااااف

اتمنى لكم احبابي حياة سعيدة

و مازال موضوع محمد العايدي مفتوح لجميع احباب ستار الراي

لتقديم اي اسئلة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starrai.forums.fm
سوسو العاشقة
مشرفة قسم الاسرة
مشرفة قسم الاسرة
avatar

رسالة sms "نصيحة قبل ان تحب"
لاتندم على حب عشته...حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك
فإذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها
غير الأشواك فلا تنسى انها منحتك عطراً جميلاً أسعدك

انثى
عدد الرسائل : 107
العمر : 25
الموقع : قلب الجزائر
صور :
المهنى :
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: جاك المرسول " محمد العايدي " المدير التقني لستار الراي    الأربعاء يناير 19, 2011 8:27 pm

السلام عليكم
أخي محمد :ما هو أفضل قسم لك في المنتدى
من هو أكثر صديق ترتاح له في المنتدى؟
ماهي حكمتك في الحياة؟
هل انتى راضي على نفسك؟
انسان تحب أن تستشيره في أي شيىء من هو؟
ماذا تتمنى للمنتدى؟

شكرااااااااااااااااااااااا


أضحك وكأني رايق البال خالي .. والناس تحسدني وأنا أموووت بسكاات..
أقضي نهاري بالمزح والتسالي .. وأسهر ليلي في هموم ومعانات..
غريبة هالدنيا على كل حالي ..الحزن دايم والفرح بس لحظا
ت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد العايدي
الدعم الفني للمنتدى
الدعم الفني للمنتدى


رسالة sms هل جربت بان تبكي من الحب يوما ؟
ذكر
عدد الرسائل : 1558
العمر : 36
صور :
المهنى :
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: جاك المرسول " محمد العايدي " المدير التقني لستار الراي    الأربعاء يناير 19, 2011 9:32 pm

السلام عليكم يا اختي سوسو العاشقة
وشكرا يا اختي على هده الاسئلة المميزة جدا
اولا

:ما هو أفضل قسم لك في المنتدى
. انا عندي المنتدى كامل كيف كيف يعني بحل ابحال
كل الاقسام عندي مميزة ونحبها بزاف

من هو أكثر صديق ترتاح له في المنتدى؟

.كل الاعضوا في المنتدى مسجل فهو قريب للى قلبي

ماهي حكمتك في الحياة؟
رضاء بما قسم الله
هل انتى راضي على نفسك؟
نعم يا اختي
انسان تحب أن تستشيره في أي شيىء من هو؟
ماذا تتمنى للمنتدى؟
انسان الى انا نستشر معه يكون راسو صغير .
بمعنا يكون يسمع كتر مالي يتكلم انا ايضا نعاملو كيف هو
شكرااااااااااااااااااااااا يا اختي بزاف على هد الاسئلة الممتازة .وراه قلبي مفتوح ليكم .
كم انتم راكم مرتحين معنا في هاد المنتدى
انا نستنا اسئلة اخرة انشاء الله منك او من احد اخوان حت اخر اشهر.
حيت هاد الموضوع خاص بيا انا في هاد الشهر فقط .
وشهر تاني مع احد الاعضاء او مشرفين او المديرين انشاء الله .
مع تحيات اخواك محمد العايدي واخيرا نتمنا الى المنتد
ى انجاح انجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starrai.forums.fm
سوسو العاشقة
مشرفة قسم الاسرة
مشرفة قسم الاسرة
avatar

رسالة sms "نصيحة قبل ان تحب"
لاتندم على حب عشته...حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك
فإذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها
غير الأشواك فلا تنسى انها منحتك عطراً جميلاً أسعدك

انثى
عدد الرسائل : 107
العمر : 25
الموقع : قلب الجزائر
صور :
المهنى :
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: جاك المرسول " محمد العايدي " المدير التقني لستار الراي    الجمعة يناير 21, 2011 8:16 pm

شكرا أخي على هذه الاجوبة الرائعة
انتظر المزيد من أسئلتي ههههههههه


أضحك وكأني رايق البال خالي .. والناس تحسدني وأنا أموووت بسكاات..
أقضي نهاري بالمزح والتسالي .. وأسهر ليلي في هموم ومعانات..
غريبة هالدنيا على كل حالي ..الحزن دايم والفرح بس لحظا
ت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جاك المرسول " محمد العايدي " المدير التقني لستار الراي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــــــــــــــــــــات ستار الراي :: ستار الراي للمشريع الصغيرة :: الحوار المباشر مع حبايب ستار الراي-
انتقل الى: